المغرب

Français

سلامي : " تأهلنا لنصف نهائي كأس العرش سيمنحنا شحنة معنوية لتحسين ترتيبنا على مستوى البطولة"

14/05/2023 le360 على الساعة 09h40 © حقوق النشر : Dr
عبّر جمال سلامي، مدرب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق فريقه التأهل للمربع الذهبي لمسابقة كأس العرش على حساب فريق كبير إسمه الجيش الملكي .

وقال جمال سلامي خلال الندوة الصحافية التي تلت المواجهة المذكورة، أنه كان يدرك جيدا صعوبة المباراة أمام الجيش الملكي، مشددا أنه قام بالاستعداد لها بشكل جيد ، خاصة أن سيواجهه في مبارة ثانية نهاية الأسبوع المقبل، في مباراة قمة الجولة 26 من الدوري الاحترافي .

واضاف جمال سلامي :"قمنا باستغلال جيد لقوة بعض لاعبينا بتوازن مع نقاط ضعف الفريق الخصم، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف  وكنا جيدين على المستوى الدفاعي وأشكر الحارس أيمن مجيد على الاداء الكبير الذي بصم عليه أمام الجيش الملكي  ".

وتابع مدرب الفتح الرباطي : " وجدنا صعوبات كبيرة في الجولة الأولى بسبب أرضية الملعب، حققنا نتيجة جد إيجابية أمام الجيش الملكي، كما أنني سعيد بعد عدم إصابة أحد لاعبينا، وأهنئ الفريقين على مردودهم التقني في المباراة " .

وأنهى سلامي تصريحه بالقول : " تأهلنا لنصف نهائي كاس العرش على حساب الجيش الملكي سيمنحنا شحنة معنوية لتحسين ترتيبنا على مستوى البطولة الاحترافية" . 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع