المغرب

Français

خاص le360..أولمبيك آسفي يُسقط طارق مصطفى من حساباته استعدادا للموسم المقبل

28/05/2023 le360 على الساعة 11h00 | تحديث 28/05/2023 على الساعة 11h54 © حقوق النشر : Dr
كشف مصدر مقرب من إدارة أولمبيك آسفي لكرة القدم، أعادت تفكيرها بشأن إمكانية تجديد تعاقد مدرب فريقها الأول، المصري طارق مصطفى، بعد تراجع نتائج الفريق المسفيوي خلال الدورات الأخيرة في البطولة الاحترافية .

وأوضح المصدر ذاته في اتصال هاتفي مع le360 سبور ، أن النتائج التي حققها أولمبيك آسفي لا ترق إلى مستوى تطلعات مسؤوليه وأيضا جماهير الفريق، بالمقارنة مع الامكانيات المالية واللوجستيكية التي رصدت  للفريق المسفيوي خلال الموسم الكروي الجاري .

وتأسف المتحدث ذاته، للنتائج المخيبة التي حققها أولمبيك آسفي خلال الجولات الثلاث الاخيرة في البطولة الوطنية، بهد أن انهزم أمام المغرب التطواني وتعادل مع شباب المحمدية وحسنية أكادير، مشددا أن الفريق رصد منحا مالية مهمة للاعبيه طيلة الموسم الكروي الجاري، معتبرا الفريق المسفيوي من أكثر الأندية الوطنية التي خاضت معسكرات ومباريات ودية خارجية هذا الموسم .

وأضاف المصدر  ذاته، أن أولمبيك آسفي قرر بشكل رسمي عدم تمديد عقد مدربه المصري طارق مصطفى، معتبرا أن ابتعاد فريقه عن انتزاع المركز الثالث الذي يخول له مشاركة إفريقية الموسم المقبل، يُعتبرا فشلا ذريعا، بالمقارنة مع الامكانيات التي رُصُدت للفريق الأول، على حساب باقي الفئات في النادي .

يذكر أن أولمبيك آسفي يحتل المركز الرابع في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي، برصيد  41 نقطة حققها من 10 انتصارات ( 4 داخل ملعبه و6 خارج قواعده) و 11 تعادلا وخمس هزائم . 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع