المغرب

Français

بالفيديو ..الوداد يُشدد الخناق على الجيش بفوز على تطوان ويُلاقي الأهلي بمعنويات عالية في دوري الابطال

29/05/2023 خليل أبوخليل على الساعة 22h00 | تحديث 29/05/2023 على الساعة 22h02 © حقوق النشر : Snrt
حقق فريق الوداد الرياضي، فوزا صعبا، على حساب ضيفه المغرب التطواني، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين 29 ماي 2023.

وتمكن  الوداد الرياضي من  تحقيق الأهم وظفر بالنقاط الثلاث خلال المواجهة التي جمعته بالمغرب التطواني  ، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم موحل الجولة السادسة والعشرين من الدوري الاحترافي.

ويدين البلجيكي سفين فاندربروك ، مدرب الوداد الرياضي، في تحقيق الفوز  لمدافعيه أمين فرحان  ، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة، في حدود الدقيقة 57، فيما أضاف يحيى عطية الله  في الدقيقة 75 ، الأمر الذي مكن الفريق الأحمر من تحقيق ثلاث نقاط مهمة في سباق الاحتفاظ الذي فاز به الموسم الماضي .

وسيترك هذا الفوز اثرا طيبا في نفوس لاعبي الوداد الرياضي، وسيحاول سفين فانربروك استغلال المعنويات العالية المجموعة الودادية لتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة أمام الأهلي ، الأحد المقبل،  يعزز به مسيرته الموفقة في الاحتفاظ بلقب دوري الأبطال الذي حققه على حساب الفريق المصري ، خلال الموسم الكروي الماضي .

وعقب تحقيقه الفوز وهو  16 له هذا الموسم، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 57 نقطة، جعلته يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الاحترافي، بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي، الذي تفوق هو الآخر على مضيفه الفتح الرباطي بهدف دون رد، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني  عند 29 نقطة في المركز 11  .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع