المغرب

Français

ريال بيتيس ينافس ليفركوزن وليدز يونايتد على ضم نجم "الأسود"

07/06/2023 le360 على الساعة 09h30 © حقوق النشر : Dr
يتطلع نادي ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم،لحسم صفقة الدولي المغربي عبد الزلزولي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الرياضية "أس" الاسبانية، أمس الثلاثاء .

وبات عبد الصمد الزلزولي ، الذي لعب لأوساسونا لمدة عام على سبيل الإعارة ، هو أحد المرشحين المفضلين للنادي  الأندلسي، في مركز الجناح ،وفق الصحيفة  الاسبانية الشهيرة .

وأشار ت صحيفة "أس"  إلى الدور "الأساسي" للاعب البالغ من العمر 21 عامًا في تحقيق أوساسونا أفضل موسم له حتى الآن ، حيث وصل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا والتأهل لدوري الاتحاد الأوروبي للمؤتمرات بعد حصوله على المركز السابع في الدوري الإسباني خلال الموسم الكروي الحالي.

وأضاف المصدر ذاته  أن نادي برشلونة يتطلع إلى تأمين أكثر من 25 مليون أورو من وراء صفقة الدولي المغربي ، وهو مبلغ لا يمكن دفعه إلا من قبل أندية الدوري الممتاز ، موضحًا أنه لا يوجد عرض قريب من هذا المبلغ.

بفضل أدائه اللافت للنظر ، تم ربط أندية أخرى بجانب ريال بيتيس بالجناح المغربي، إذ تحدثت تقارير صحفية عن اهتمام  نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم  بالحصول على خدماته.

وفقًا لموقع الأخبار الرياضية "SportsKeeda" ، يستهدف ليفركوزن لاعب المنتخب الوطني كأولوية قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من ناحية أخرى ، أبدى نادي ليدز يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اهتمامًا بالتعاقد مع الزلزولي، إذ كشفت صحيفة "فوتبول توداي" الرياضية إن النادي الإنجليزي مستعد لتقديم عرض بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني لنادي برشلونة لتأمين صفقة  الزلزولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومع ذلك ، نظرًا لأن ليدز يونايتد قد هبط منذ ذلك الحين إلى بطولة الدرجة الأولى،  وربما يخضع لتغيير الملكية ، فإن قدراتهم على عقد أي صفقات كبيرة في الصيف قد تعرضه  للخطر.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن عرض الفريق الانجليزي لن يكون قادرا على توفير جاذبية كرة القدم الأوروبية التي يمكن أن يقدمها ريال بيتيس أو باير ليفركوزن ، حيث سيلعب كلا الفريقين في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع