المغرب

Français

لهذه الأسباب قرر بودريقة فك ارتباطه بمنذر الكبير

07/06/2023 le360 على الساعة 22h30 © حقوق النشر : Dr
رفض التونسي منذر الكبير، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فسخ العقد الذي يربطه بالفرق الأخضر، بالتراضي بعدما استقر محمد بودريقة ، رئيس النادي، الاستعانة بمدرب جديد قبل نهاية الموسم الكروي الجاري .

وكان  le360 سبور قد انفرد يوم أمس الثلاثاء، بخبر صرف نظر مسؤولي الرجاء الرياضي،  في التعاقد مع المدرب البرتغالي، ميغيل كاردوزو، وأن مدربا فرنسا "مرموقا" وأخر برتغالي، إضافة لمدرب كونغولي على طاولة  محمد بودريقة،  من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الأيام القليلة المقبلة .

وثمن مصدر رجاوي في حديثه مع le360 سبور  خطوة المكتب المسير الجديد للرجاء الرياضي في البحث عن مدرب جديد، معتبرا إياها جد موفقة، خاصة بعد التسيب والانفلات الذي شهده مستودع ملابس الفريق الأخضر، والذي وصل حد الشتباك بالأيدي بين اللاعبين وأيضا مشاداتهم الكلامية العنيفة مع المدرب التونسي منذر الكبير .

وأوضح المصدر ذاته، أن البحث عن مدرب جديد للرجاء باتت حاجة ملحة، بعد أن أصبح مستودع ملابس الفريق موزع بين ثلاثة كثل من اللاعبين، مشددا أن عودة الفريق الأخضر لسكة الألقاب، وجب أن تبدأ بإعادة الانضباط والالتزام داخل المجموعة الرجاوية .

وكان محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، قد تنبه بشكل مبكر لهذا المشكل، وحذر لاعبيه من الاستخفاف بقيمة ووزن قميص النادي، وذلكخلال الاجتماع الأول الذي عقدع برفقتهم ، مباشرة بعد انتخابه رئيسا جديدا للنادي خلفا لعزيز البدراوي .

وكان بودرييقة قد وجه تحذيرا للاعبيه خلال الاجتماع المذكور وقال : "لست راضيا عن بعض سلوكيات اللاعبين غير الانضباطية،  هناك  تأخر عن موعد الاجتماع وهناك من غاب، أوجه لكم رسالة مهمة: الرجاء لن يتسامح مع أي لاعب غير منضبط، سنكون صارمين".

وزاد: "تحملون قميص فريق كبير، ولا بد أن يكون كل لاعب في مستوى هذا القميص، النتائج أيضا لا تشرفنا ولا تشرفكم، لذلك عليكم بذل كل المجهودات في المباريات المتبقية".

وتابع: "سنبدأ صفحة جديدة بالرجاء، أريدكم أن تلتزموا بكل القوانين الداخلية للنادي، أعرف أنكم تنتظرون مني الحديث عن مستحقاتكم المالية، قمنا بمجهود كبير في هذا الجانب".

يذكر أن منذر الكبير حذر إدارة الرجاء الرياضي من فك  الارتباط به من جانب واحد، واشترط توصله بكافة مستحقاته التي يضمنها له عقد رفقة الفريق الأخضر .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع