المغرب

Français

بودريقة يطوي صفحة " الوعود الكاذبة" وبنجح في أول اختبار له مع لاعبي الرجاء

07/06/2023 خليل أبوخليل على الساعة 13h00 © حقوق النشر : Dr
أوفى محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، بالوعود التي قطعها للاعبي فريقه الأول، وذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقده رفقتهم، بعد انتخابه رئيسا جديدا للنادي خلفا للمسقيل، عزيز البدراوي .

وكان بودريقة قد تعهد خلال الاجتماع المذكور، بصرف مستحقاتهم الشهرية ومكافأة المباريات خلال الأيام القليلة المقبلة، وألزمهم بضرورة احترام القوانين الداخلية للنادي، ومواصلة العمل والاجتهاد من أجل تجاوز النتائج الغير المشرفة التي حصدوها خلال الموسم الجاري، وفق تعبير رئيس النادي .

وسارعت إدراة الرجاء لصرف 5 منح مالية تخص فوزهم في البطولة الاحترافية وكأس العرش، إضافة لراتب شهر ماي، لتؤكد للاعبيها أن زمن "الوعود الكاذبة" قد ولى  .

في السياق ذاته، اضطر محمد بودريقة،  إلى تفعيل تهديداته ضد اللاعبين المتهاونين في النادي، مباشرة بعد إعادة انتخابه على رأس الفريق الأخضر، خلفا لعزيز البدراوي، وأحال كل من محمد الناهيري، وعبد الاله الحافيظي ثم زكرياء حدراف على المجلس التأديبي للنادي .

وأحال مسؤولو الرجاء الرياصي  كل من حدراف والحافيظي على اللجنة التأديبية للفريق الأخضر، بداعي تأخرهم في الالتحاق بالحصص التدريبية، فيما  أضافوا عقوبة ثانية لمحمد الناهيري، وقرروا إلحاقه بفريق الأمل، بداعي تغيبه  الطويل عن الحصص التدريبية دون مبرر .

وكشف مصدر le360 سبور أن إدارة الرجاء ستلحق غرامات كالية ثقيلة على اللاعبين المذكورين، وفقا لسلم العقوبات التي ينص عليها القانون الداخلي للفريق .

وكان محمد بودريقة قد حذر  لاعبي الرجاء الرياضي ، إبان انتخابه رئيسا جديدا للفريق، من التمادي في الاستهتار بالقميص الأخضر، وطالبهم حينها الالتزام باحترام الفريق والتقيد بالانضباط، غير أن اللاعبين الثلاثة، لم يعيروا اهتماما لتوعده قبل أن يضطر لتحويلهم للجنة التأديبية من أجل فرض النظام والانتضان داخل النادي .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع