المغرب

Français

الكويت الكويتي يفاجئ حمزة خابا والرجاء بقرار جديد

07/06/2023 le360 على الساعة 21h15 | تحديث 07/06/2023 على الساعة 21h26 © حقوق النشر : Dr
فاجأ نادي الكويت الكويتي، فريق الرجاء الرياضي، وأعلن بشكل رسمي استعادة مهاجمه المعار حمزة خابا، بعد انتهاء فترة إعارته للفريق الأخضر .

ونشر فريق الكويت الكويتي تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " جاء فيها : 

تغريدة
© حقوق النشر : Dr

وكان مسؤولو نادي الرجاء الرياضي قد قرروا في وقت سابق، تفعيل بند الشراء في عقد المهاجم حمزة خابا،، والمُعار من صفوف الكويت الكويتي خلال الميركاتو الصيفي الماضي .

واستقر مسؤولوا الرجاء الرياضي على الدخول في مفاوضات مع مسؤولي الفريق الكويت الكويتي، مقابل الحصول على خدمات حمزة خابا بشكل نهائي، وذلك بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد منذ انضمامه للفريق  الأخضر، خلال الموسم الكروي الجاري .

واضطر الرجاء الرياضي في بداية الموسم الكروي الجاري، لمفارضة الكويت الكويتي من أجل ضم حمزة خابا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة ، ونجح في ذلك مقابل مبلغ مالي حدد في 120 مايون سنتيم .

وكان فريق الأخضر أعلن عن تعاقده مع اللاعب حمزة خابا، مواليد 1996 بمدينة المحمدية، في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع أولمبيك آسفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما قرر اللاعب المذكور التراجع عن الانضمام لنادي العربي الكويتي، بدعوى أن عدم موافقة عائلته الصغيرة في السفر للكويت واصرارها على البقاء في المغرب .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع