المغرب

Français

الرجاء يؤكد أرقام le360 بعد انفصاله عن منذر الكبير

14/06/2023 le360 على الساعة 10h00 © حقوق النشر : Dr
نجح مسؤولو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في الانفصال بالتراضي عن مدربفريقهم الأول، التونسي منذر الكبير، بعد أن قرروا في وقت سابق فك الارتباط به من جانب واحد .

ووفق معطيات le360 سبور والتي أكدا الفريق من خلال بلاغ له في وقت متأخر من يوم أمس الثلاثاء،  فإن خالد فاكرني، الكاتب العام للرجاء الرياضي، الذي كلفه الرئيس محمد بودريقة، بالتفاوض مع منذر الكبير ووكيل  أعماله، من أجل إنهاء الخلاف بينهما بشكل ودي وبعيدا عن ردهات المحاكم الرياضية، توصل لاتفاق ينهي الأزمة مع المدرب التونسي بشكل ودي .

وأقنع الرجاء الرياضي مدربه التونسي، بجدولة مستحقاته المالية، وفق 3 أشطر،  سيلتزم الفريق الأخضر بسدادها وفق مواعيد مضبوطة، إذ سيتسلم 90  مليون سنتيم، فور توقيع عقد انفصاله بالتراضي،  على أن يحصل على 100 على ثلاث دفعات .

وعقب انفصاله بشكل ودي , وفسخ عقد المدرب التونسي بالتراضي، بات متاحا للرجاء، تأهيل مدربه الألماني جوزيف زينباور، لقيادته فيما تبقى من الموسم الكروي الجاري .

وكان الرجاء قد أعلن  في وقت سابق إقالة منذر الكبير من مهمته التدريبية بسبب تغيبه عن التدريبات فيما أكد مدرب نسور قرطاج سابقا بأنه وضعيته قانونية مع الرجاء وغيابه برره بشهادة طبية إثر عملية جراحية، مؤكدا أنه سيصعد الأمر إلى هيآت رياضية عليا.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع