المغرب

Français

بالفيديو.. الرحيمي يرد على هدية الناخب الوطني بأحسن منها في الدوري الاماراتي

16/03/2024 le360 على الساعة 02h00
لم يتأخر سفيان رحيمي، مهاجم العين الاماراتي، في تأكيد أحقيته في العودة للمنتخب الوطني، بعدما وجّه له الناخب الوطني وليد الركراكي الدعوة ، للمشاركة في المواجهتين الوديتين أمام أنغولا يوم 22 مارس وموريتانيا يوم 26 من نفس الشهر بأكادير.

وقاد سفيان الرحيمي فريقه  العين لفوز عريض على مضيفه عجمان بأربعة أهداف دون رد، سجل منها اللاعب السابق للرجاظء هرتريك في  المباراة التي جمعتهما على ملعب راشد بن سعيد، مساء اليوم الجمعة في ختام المرحلة السادسة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم.

ورفع العين الذي حقق فوزه الخامس على التوالي رصيده إلى 34 نقطة واستعاد المركز الثاني الذي كان احتله مؤقتاً شباب الأهلي الخميس بفوزه على البطائح 2 - 1، كما قلص «الزعيم» الفارق مع الوصل المتصدر إلى 8 نقاط، علماً أن للعين مباراة مؤجلة مع الجزيرة.

خاض العين مباراة عجمان الذي بقي برصيد 14 نقطة بمعنويات تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب النصر السعودي، ورغم استمرار غياب هدافه التوغولي لابا كودجو للإصابة، تقدم سريعاً في أول 22 دقيقة بهدفين نظيفين، ثم أضاف الثالث والرابع في الشوط الثاني.

وتابع سفيان رحيمي مستواه الرائع، وبعدما كان سجل ثلاثة أهداف في شباك النصر السعودي آسيوياً، افتتح الدولي المغربي التسجيل للعين بعدما حصل على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من مدافع عجمان محمد إسماعيل، سددها رحيمي بنفسه بنجاح (19).

وضرب العين بقوة بعد ثلاث دقائق إثر تبادل رائع للكرات بين إيريك وبالاسيوس ثم اليخاندرو روميو ومنه إلى الظهير عبد الكريم تراوري سددها في شباك الحارس علي الحوسني (21).

وخف أداء العين تدريجياً مع مرور الدقائق، وبدا الإجهاد واضحاً على لاعبيه بسبب كثرة خوضهم للمباريات المحلية والخارجية مؤخراً، وقام المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو بتبديلات عدة، عبر الدفع بعمير أتزيلي وميشيل وسلطان الشامسي وخالد البلوشي بدلاً من بارك وخالد الهاشمي وجوسنا وروميرو.

وأنعشت التبديلات العين الذي أضاف الهدف الثالث، بعدما استخلص أتزيلي الكرة ومررها إلى رحيمي سددها قوية في شباك الحوسني (74)، ثم سجل رحيمي الرابع لفريقه والثالث له (88)، مؤكداً أنه أفضل بديل هجومي للابا الغائب.

في المقابل كان لأصحاب الأرض بعض المحاولات الخجولة التي أهدرها المغربي وليد أزارو والشيخاوي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع