المغرب

Français

جماهير الوداد تترقب بحذر كبير "حدثا رياضيا" سيكون فارقا في تاريخ النادي

19/03/2024 le360 على الساعة 23h30 © حقوق النشر : Dr
تترقب الجماهير الودادية بشغف وحذر كبيرين، ما ستفر عنه الجموع العامة للفريق الأحمر، والتي حدد المكتب المديري للنادي عن عقدها يوم 28 مارس الجاري.

ويأمل جمهور نادي الوداد الرياضي أن يخرج فريقهم من النفق المظلم الذي دخله منذ اعتقال رئيسه سعيد الناصيري، بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات وتكوين عصابة إجرامية .

وتمنى جماهير الفريق الأحمر أن تكون الجموع العامة المقبلة، منعرجا إيجابيا للنادي ، من خلال انتخاب رئيس ومكتب جديدين، يكونان قادران على حمل الوداد لبر الأمان،  وإنقاذ الموسم الكروي الجاري من خلال مسابقة كأس العرش أو احتلال المركز الثالث بالدوري الاحترافي، بعد أن فقد كل حظوظه في التتويج بدرع البطولة الوطنية وخروجه صاغرا من مسابقة دروي أبطال إفريقيا .

وتنتظر جماهير الوداد يوم 28 من شهر مارس لمعرفة هوية الرئيس الجديد للنادي ، والذي من شأنه أن يعيد الاطمئنان لمكونات الفريق الأحمر، من أجل رسم خريطة طريق واضحة والتعاقد مع مدرب بمواصفات عالمية، ةالتعاقد مع لاعبين جدد خاصة  الفريق يضم ععدا كبيرا من اللاعبين شارفت عقودهم علىالانتهاء ، إضافة إلى أن عناصر أخرى لم تقدم أي إضافة تشفع لها بالاستمرار في القلعة الحمراء .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع