المغرب

Français

وزارة الداخلية توجه إعذارا لمحمد بودريقة

23/04/2024 le360 على الساعة 21h30 | تحديث 23/04/2024 على الساعة 21h41 © حقوق النشر : Dr
وجه شكيب بلقايد، عامل عمالة الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، إعذارا لمحمد بودريقة رئيس مقاطعة مرس السلطان، قبل تفعيل مسطرة العزل بحقه، بسبب تغيبه الغير مبرر .

وأكد عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، أن المعطيات المتوفرة لدى السلطة المحلية تشير إلى تغيب محمد بودريقة عن أداء مهامه بمجلس مقاطعة مرس السلطان منذ الدورة العادية التي عقدها المجلس في 10 من يناير الماضي، دون توفر مصالح السلطة الوصية على ما يبرر هذا الانقطاع عن العمل.

ووفق المراسلة التي بعث بها عامل عمالة الفداء مرس السلطان ويتوفر le360 على نسخة منها  أنغياب بودريقة عن منصبه  أثر سلبا على الاحتياجات المرفقية الآنية التي يتطلبها السير العادي للمقاطعة، وأنه شكل شللا تاما بمختلف المرافق الإدارية، مما أضر بمصالح المرتفقين.

وذكر شكيب بلقايد محمد بودريقة  بأحكام الفصل 145 من الدستور والمادتين 20 و21 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات،وممنحه مهلة أقصاها 7 أيام من تاريخ توصله بالإشعار في السابع عشر من شهر أبريل الجاري، لتبرير أسباب غيابه عن منصبه .

يذكر أن محمد بودريقة غادر المغرب صوب وجهة غير معلومة بداعي تعرضه لوعكة صحية أزمته بإجراء عملية جراحية على القلب ، علما أنه يقوم بتسيير وتدبير شؤون فريق الرجاء الرياضي عن بعد وعبر صفحته "الفايسبوكية" .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع