المغرب

Français

نهضة بركان يستعيد 4 لاعبين أمام الزمالك في نهائي كأس "الكاف"

30/04/2024 le360 على الساعة 16h30 © حقوق النشر : Dr
حسم فريقا النهضة الرياضية البركانية، والزمالك المصري، تأهلهما إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب تجاوز الفريق البرتقالي نظيره اتخاد العاصمة فيما بلغ الفريق الأبيض المصري الدور ذاته بعد تفوقه على دريمز الغاني

وتلقى التونسي معين الشعباني ، مدرب نهضة بركان، خبرا سارا قبل ملاقاة الزمالك في نهائي كأس الكونفيدرالية، إذ التحق بالتداريب الجماعية للفريق البرتقالي ثلاثة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم السنغالي لامين كامارا وأسامة المليوي، بالإضافة إلى عبد الكريم باعدي.

وكان الثلاثي المذكور قد غاب عن مباريات الفريق البركاني في الدوري الاحترافي وكأس الكونفيدرالية،  بداعي الاصابة .

واعتبر فريق نهضة بركان فائزا في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب بنصف النهائي، على حساب اتحاد الجزائر، إذ قرر " الكاف"  هزيمة الأخير في مباراة الذهاب  بثلاثة أهداف دون رد،  وتكرار خساراته بعد انسحابه من مباراة الإياب.

وسيقام النهائي الشهر المقبل، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد 12 مايي المقبل في المغرب على ملعب بركان، فيما يلعب الإياب في مصر على ملعب القاهرة، يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

وسبق أن توج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية موسم 2019-2018 عقب التغلب في النهائي على نهضة بركان، وتوج الأخير باللقب  في نسختي 2020-2019 و2022-2021 بينما حصد اتحاد العاصمة اللقب في نسخة الموسم الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع