المغرب

Français

مدرب الجيش الملكي يتلقى خبرا سارا في سباق الفوز بلقب الدوري ضد الرجاء

18/05/2024 le360 على الساعة 12h30 © حقوق النشر : Dr
برمج الطاقم التقني للجيش الملكي لكرة القدم، تداريب خاصة لحاتم الصوابي، مدافع الفريق العسكري،بعد الاصابة التي تعرض لها بعد مباراة حسنية أكادير، وذلك من أجل تسريع وثيرة علاجه في أفق تأهيله للمشاركة الاستحقاقات الكروية التي تنتظر الفريق فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي .

وكلف التونسي نصر الدين النابي ، مدرب الجيش الملكي، المعد البدني للفريق العسكري، بالتنسيق مع الطاقم الطبي،  بالتداريب الانفرادية لحاتم الصوابي، الذي فرضت عليه الإصابة الغياب عن مباريات كأس العرش أمام أندية نهضة بركان، ونهضة الزمامرة ثم أولمبيك الدشيرة .

وقرر المعد البدني للوداد، أن يستهل اللاعب المذكور، برنامجه التأهيلي من خلال تداريب انفرادية داخل إحدى القاعة الرياضية، والاكتفاء بالركض الخفيف، على أن يلتحق بالتداريب الجماعية بعد التأكد من استعادة الصوابي عافيته بشكل كامل .

يذكر أن الجيش الملكي تعرف على موعد مبارتيه المقبلتين في الدوري الاحترافي إذ سيواجه في الجولة 28 يوم الثلاثاء 28 ماي الجاري، ضيفه شباب السوالم الرياضي، على أن يواجه في الجولة 29 وما قبل الأخيرة مضيفه المغرب التطواني يوم 2 يونيو المقبل بملعب سانية الرمل بتطوان . 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع