المغرب

Français

زينباور يتلقى دفعة قوية في مباراة "الموسم" أمام المولودية الوجدية

04/06/2024 le360 على الساعة 22h30 © حقوق النشر : Dr
من المقرر أن يتلقى الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، دفعة معنوية قوية خلال المباراة القوية التي ستجمعه بمضيفه المولودية الوجدية، برسم مباريات الجولة الـ 30 والأخيرة من الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

ويستعيد النادي الأخضر خدمات إسماعيل مقدم، مدافع الرجاء، والذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام الوداد الرياضي، في "الديربي"، والذي انتهى لصالح زملاء أنس الزنيتي بنتيجة هدف دون رد.

في المقابل سيدخل الفريق الأخضر مباراته أمام المولودية الوجدية، محروما من خدمات كلا من المهدي موباريك بداعي الإصابة، والمهدي موهوب بسبب عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بعد جمع الأخير لأربعة بطاقات صفراء هذا الموسم.

وسيضطر الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، إلى البحث عن البدائل المناسبة لتعويض مهاجمه موهوب، خاصة أن الفوز بمباراة المولودية الوجدية، سيعيد الفريق الأخضر لمنصة التتويج في البطولة الاحترافية، التي غاب عنها لخمس سنوات متتالية.

يذكر أن العصبة الاحترافية، قد حددت موعد الجولة الأخيرة من عمر البطولة الوطنية، إذ سيواجه الرجاء الرياضي ضيفه مولودية وجدة يوم الجمعة، 14 يونيو الجاري، بداية من الساعة السادسة مساءً بالملعب الشرفي لمدينة وجدة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع