المغرب

Français

الرجاء يواجه الفتح بطموح مواصلة التألق

26/09/2017 صلاح مغاني على الساعة 15h48 © حقوق النشر : Dr
يلاقي فريق الرجاء البيضاوي نظيره الفتح الرياضي، يومه الثلاثاء، على الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله، لحساب ذهاب ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم.

ويدخل الرجاء المباراة بطموح مواصلة التألق وتحقيق فوز ثالث على التوالي، بعد تغلبه على الجيش والكوكب في الدوري الاحترافي، خاصة أنه يسعى للمنافسة على لقب كأس العرش والدوري الاحترافي.

من جانب يسعى الفتح إلى تحقيق نتيجة إيجابية تزيد من رفع معنويات لاعبيه، بعد انجاز التأهل للمربع الذهبي لكأس العرش، علما أن الركراكي ينوي الاعتماد على الفريق الثاني، لرغبته في إراحة لاعبيه الأساسيين، الذين تنتظرهم مباراة قوية امام مازيمبي الكونغولي، الأحد المقبل، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكاف.

وكانت المباراة المذكورة أجلت بين الفريقين، بسبب مشاركة الفريق الرباطي في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي، إذ كسب بطاقة التأهل إلى دور الربع النهائي، الجمعة الماضي، على حساب الصفاقسي التونسي.

يشار إلى أن الرجاء سيستقبل نظيره الفتح على أرضية ملعب الرباط، بعدما تم إغلاق مركب محمد الخامس في وجه أبناء المدرب الإسباني غاريدو، بغية إعداده للمباراة التي ستجمع "أسود" الأطلس بنظيره الغابوني، في الـ 7 من أكتوبر المقبل، برسم الجولة الخامسة من إقصائيات كأس العالم روسيا 2018.

وباتت مباراة الإياب بين الناديين، مهددة بالتأجيل بسبب استدعاء جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي لأكثر من ثلاثة لاعبين من فريق الرجاء، إذ اعتاد سلامي المناداة على الخماسي أنس الزنيتي، وعبد الجليل جبيرة، وعبد الإله الحافيظي، وجواد اليميق، والعميد بدر بنون، للمشاركة في التجمع التدريبي للمحليين استعدادا للمشاركة في نهائيات البطولة الإفريقية للمنتخبات المحلية.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع