المغرب

Français

الجامعة تغضب الرجاء والحسنية بتضامنها مع الوداد

26/05/2019 le360 على الساعة 17h00 © حقوق النشر : Dr
أعرب مسؤولين من فريقي الرجاء والحسنية لكرة القدم، عن غضبهم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما بعثت رسالة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تحتج من خلالها على الحكم المصري جهاد جريشة الذي قاد المباراة التي جمعت أول أمس الجمعة، بين فريقي الوداد الرياضي والترجي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وأوضح المصدر نفسه، أن المسؤولين عن الفريقين أعربوا عن استيائهم الكبير من جامعة الكرة، خاصة وأن فريق حسنية أكادير قد تعرض لظلم تحكيمي كبير أمام الزمالك المصري في مسابقة كأس الكاف حيث لم يحتسب حكم المواجهة هدف صحيح لغزالة سوس بعدما تجاوزت مرمى الفريق المصري، بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية التي عرفتها مباريات الرجاء في المسابقة المذكورة.

وكان الحكم المصري قد تلقى انتقادات كبيرة بسبب الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق الأحمر، كما أن إدارة الوداد قد راسلت الاتحاد الإفريقي بسبب هذه الأخطاء حيث عززت ذلك بالأدلة وقرص مدمج  التي تؤكد حقه في الشكوى بعد الظلم الكبير.

وكان سعيد الناصيري قد كشف في تصريح مقتضب لموقع Le360 سبور، عن تدمره من القرارات التحكيمية الخاطئة للحكم المصري جهاد جريشة، مؤكدا أنه قرر التصعيد ضده ببعث رسالة احتجاج شديدة  اللهجة، لما وصفه تحيزا تحكيميا لفائدة الفريق التونسي، بعد إلغائه هدفا مشروعا وعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح فريقه، بعد أن اعترض أحد لاعبي الترجي الكرة بيده في مربع العمليات.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله رغم أن النادي الأحمر أكمل المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد العميد ابراهيم النقاش مع بداية الجولة الثانية.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع