المغرب

Français

الزمالك يعقد وضعية أحداد مع الرجاء

28/03/2020 إلياس البطاحي على الساعة 21h00 © حقوق النشر : Dr
سيعقد فريق الزمالك المصري وضعية لاعبه حميد أحداد، الذي يدافع عن ألوان الفريق الأخضر معارا إلى نهاية الموسم الرياضي، بسبب مطالبه المالية، والبند الذي يمنع أحداد من مواجهة فريقه الأصلي في نصف نهائي دوري عصبة الأبطال.

وينتظر أن تزداد وضعية أحداد تعقيدا بسبب الخلاف المرجح أن ينشب بين الزمالك والرجاء، بسبب البند الذي يمنع المهاجم المغربي من مواجهة الفريق المصري، في نصف نهائي دوري عصبة الأبطال، في الوقت الذي يصر الفريق الأخضر على ضرورة إشراك أحداد في المباراة، كما جاء في تصريح لجمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر.

ويتوقع أن يعقد الخلاف بين الفريقين مفاوضات التعاقد الرسمي للرجاء مع أحداد، سيما أن الفريق المصري يستغل تألق هذا الأخير مع النسور، من أجل المطالب بمبلغ يقدر بمليار ونصف.

وتأتي مطالب النادي المصري في ظرفية صعبة، خاصة مع إيقاف جل الدوريات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتراجع مداخيل الأندية المغربية بسبب غياب مداخيل المباريات، الشيء الذي سيشكل عائقا كبيرا في هذه الصفقة.

يشار إلى أن حميد أحداد، بصم على مستويات مميزة رفقة النسور الخضر هذا الموسم، وساهم في وصول ناديه إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال ودوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع