Le360 Sport - "الحظ" يجنب مدافع الأسود الإصابة بفيروس "كورونا"

المغرب

Français

"الحظ" يجنب مدافع الأسود الإصابة بفيروس "كورونا"

28/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00 © حقوق النشر : Dr
بات اللاعب الدولي المغربي نبيل درار، مدافع فريق فرنبخشة التركي لكرة القدم، يعيش وضعا نفسيا صعبا، بعد إعلان فريقه عن إصابة زميله و فرد من الطاقم الطبي، تعرضهما لفيروس كورونا المستجد بعد الفحص الذي خضعا له في وقت سابق .

كشفت تقارير صحفية، إن نبيل درار بخير ولم يصب بفيروس "كورونا"، مشددة أن من حسن حظ الدولي المغربي أنه لم يخالط زملائه في الفريق، منذ مدة، بسبب الإصابة التي كانت ألمت به في وقت سابق وحرمته من المشاركة في التداريب الجماعية .

وأوضح المصدر ذاته، أن درار يلازم منزله في تركيا ولا يغادره ويقوم بتداريبه بشكل إنفرادي، كما أن الطاقم الطبي للفريق على تواصل يومي معه  من أجل الإطلاع عن صحته والوقوف على برنامجه الإعدادية ونظامه الغذائي.

وتابع المصدر ذاته، أن درار على تواصل مستمر بعائلته في المغرب وكان يرغب في العودة إلى المملكة إلا أن التزامه مع النادي أولا وأيضا تعليق الطيران في المغرب ثانيا ساهما في بقاءه في تركيا إلى غاية إنجلاء الأزمة.

شهدت الكرة التركية في وقت سابق إصابة مدرب غلطة سراي فاتح تيريم الفيروس، يوجد تحت عناية مركزة و حالته الصحية مستقرة، كما بلغ عدد حالات الإصابة في تركيا إلى 2329 نجم عنها وفاة 75  شخص.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة

تعليقات الزوّار

← الرجوع