المغرب

Français

الإدارة التقنية تمنع الزاكي من تدريب فريق جزائري جديد

29/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32 © حقوق النشر : Dr
رفض الإطار الوطني، بادو الزاكي، المدرب السابق للمنتخب الوطني والدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، عرضا مغريا من أجل العودة للاشتغال بالدوري الجزائري الممتاز، بعدما سبق له خوض تجربتين سابقتين مع شباب بلوزداد ومولودية وهران .

وأوضحت مصادر جد موثوقة، أن الزاكي توصل بعرض من أحد وكلاء اللاعبين من أجل تدريب مولودية الجزائر ، غير أن المدرب السابق للمنتخب الوطني، اعتذر عن قبول العرض، لاشتغاله حاليا ضمن الإدارة التقنية الوطنية بالجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، رفقة  كل من الإطاريين رشيد الطاوسي وفتحي جمال .

وكان الزاكي قد تألق بشكل كبير رفقة بلوزداد الجزائري، بعد أن انتشله من المراكز الأخيرة في الدوري، ومكنه من تحقيق البقاء، كما قاده للتتويج بلقب كأس الجمهورية الجزائرية.

يذكر أن بادو الزاكي، لم يوقع  بعد عقد انضمامه إلى لجنة المنتخبات التي يرأسها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعكس زميليه رشيد الطاوسي وفتحي جمال، بسبب سفره شهر فبراير الماضي لقطر لحضور لقاء الأساطير الذي دعت إليه اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022، علما أن فيروس كورونا  أخر توقيعه مجددا بسبب تعليق النشاط الكروي بالمغرب .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع