المغرب

Français

حجي يكشف سبب تراجع مستوى المنتخب الوطني

28/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h32 © حقوق النشر : Dr
كشف مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم،أن مستوى النخبة الوطنية تطور بشكل كبير وتحسن في 2014 وتمكن من كسب بطاقة الشماركة في كاس العالم التي التي دارت رحاها الصيف قبل الماضي برسويا.

وقال مساعد المدرب البوسني وحيد خليلو زيتش، مدرب الأسود، إن أداء النخبة الوطنية تحسن كثيرا في 2014 ووتمكن من كسب بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا، رغم أن هذه التجربة لم تحقق النتائج التي سطرتها الإدارة التقنية وكذلك لطموحات الجمهور المغربي.

وأوضح الدولي المغربي السابق، خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت"، أن مشكل كثرة تغيير المدربين في الفترة الأخيرة أثر بشكل سلبي على نتائج المنتخب الوطني ، مشيرا إلى  أن أداء الأسود تحسن كثيرا في 2014. 

وتابع حجي في التصريح ذاته قائلا: "البوسني خليلوزيتش، قادر على إعادة منتخب المغرب للمسار الصحيح، وأنا فخور بالعمل مع مدربين كبار مثل الفرنسي رينار والبوسني خليلوزيتش أسعى للتعلم من أجل الوصول لقيادة المنتخب المغربي كمدرب".

ونفى حجي التصريح الذي أولته الصحافة المصرية حول نصح اللاعب أشرف بنشرقي، لاعب الزمالك بترك الدوري المصري، إذ قال :"لا صحة لما تردد عن نصحيتي لابن شرقي بترك الزمالك ولكني قلت له أنه يصلح للعب في أوروبا"، وتابع "الكل يعرف مدى تقديري للدوري المصري وقوته".

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع