المغرب

Français

خليلوزيتش يحسم مستقبل المترددين في حمل قميص الأسود

27/05/2020 إلياس البطاحي على الساعة 16h32 © حقوق النشر : Dr
خلقت تصريحات بعض اللاعبين المنحدرين من أصل مغربي، والمحترفين في القارة الأوروبية، استياء جماهير المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وذلك بعدما أكدوا أنهم لم يحسموا مستقبلهم مع الأسود، رغم قيام الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بوضع أسمائهم في قائمة الفريق الأول التي أعلنها في شهر مارس الماضي، استعدادا لمواجهة افريقيا الوسطى بتصفيات كأس أفريقيا.

وكشفت صحيفة "العربي الجديد" استنادا لمصادرها، أن مدرب ”الأسود“ ظل طيلة المدة الأخيرة ينبه مساعديه للتعامل بذكاء مع ملفات اللاعبين المغاربة الذين يحملون جنسيات مزدوجة، من أجل استدعاء الأفضل للمنتخب الأول.

وأضاف المصدر ذاته، أن العديد من اللاعبين في الكثير من الأحيان يقومون بخلق الأحداث والضغط على مسؤولي الاتحاد المغربي في مسألة الاختيار، وذلك من أجل تفاعل الجماهير المغربية معهم كوسيلة للضغط على المدرب لاستدعائهم، الشيء الذي فطن له خاليلوزيتش مبكرا حيث يقرر عدم المناداة على كل من رفيق زخنيني وياسين بن رحو في المعسكرات المقبلة.

وكان رفيق زخنيني، لاعب فريق تفينتي الهولندي، والمعار من فيورنتينا الإيطالي، قد كشف أنه لم يحسم في هوية المنتخب الذي سيحمل ألوانه مستقبلا، مشيرا إلى أنه كل شيء مازال مفتوحا.

كما تراجح ياسين بن رحو، لاعب فريق نيم الفرنسي، عن إختياره حمل قميص المنتخب الوطني ونفى بشكل قاطع أن يكون قد اختار اللعب لمتتخب الأسود بصفة رسمية.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع