مغاربة العالم

Français

برنامج مزدحم للوداد قبل مواجهة الرجاء في "الديربي"

09/02/2021 صلاح مغاني على الساعة 22h32 © حقوق النشر : موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
يجري فريق الوداد الرياضي مجموعة من مباريات القوية وبشكل متسلس، قبل المواجهة نظيره الرجاء الرياضي، برسم الديربي البيضاوي، عن الدورة الـ 10 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي"

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  يوم الـ 21 مارس القادم موعدا لإجراء المواجهة المذكورة بين الفريقين، بداية من الساعة الخامسة مساءا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

قبل ذلك، سيخوض فريق الوداد الرياضي مواجهة قوية، برسم الدوري الاحترافي وكذا دوري أبطال إفريقيا، إذ من المقرر أن يواجه يوم السبت الـ 13 فبراير  كايزر شيفز، لحساب الجولة الأولى من دوري المجموعات عن مسابقة دوري الأبطال.

ويلاقي يوم الثلاثاء الـ 16 فبراير الفتح الرباطي، برسم مباريات الدوري الاحترافي،  على أن يرحل لمواجهة نضهة الزمامرة يوم الجمعة الـ 19 فبراير.

وسيسافر الفريق الأحمر إلى انغولا، من أجل مواجهة بيترو اتلتيكو، ضمن مباراة دوري الأبطل يوم الثلاثاء الـ 23 فبراير.

وسيستقبل فريق الوداد يوم السبت الـ 27 فبراير نظيره نهضة بركان، قبل أن يشد الرحال إلى مدينة وادي زم لمواجهة فريقها المحلي يوم الثلاثاء الـ 2 مارس.

ويلاقي الفريق يوم السبت الـ  6  من مارس حوريا كوناكري، ضمن مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال.

وسينازل الفريق الأحمر يوم الخميس الـ 11 مارس  نظيره  المغرب التطواني، على ان يواجه يوم الثلاثاء الـ 16 مارس فريق حوريا كوناكري، لحساب مباريات دور المجموعات لمسابقة العصبة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع