مغاربة العالم

Français

ليس حمد الله وحده.. سوابق النصر مع اللاعبين المغاربة عديدة

28/11/2021 زهير حجاري على الساعة 22h00 © حقوق النشر : Dr
إنضاف عبد الرزاق حمد الله إلى اللاعبين المغاربة الذين عاشوا مشاكل مع النصر السعودي لكرة القدم، وعددهم كبير، بعدما دخلوا من الباب الكبير، وخرجوا منه ضيقا.

ودشن الدولي المغربي السابق السماحي التريكي، أزمة اللاعبين المغاربة داخل قلعة النصر، حيث اكتفى بخوض مبارتين مع الفريق ليفسخ المسؤولين عقده مع النصر، بسبب تغيير مركزه من مدافع إلى لاعب خط وسط، وهو الأمر الذي لم يستسغه مدافع "الأسود" سابقا، والذي حمل قميص الفريق السعودي سنة 2000 قادما من لوريون الفرنسي. 
  
وفي السنة ذاتها، لم يعمر أحمد البهجة طويلا مع النصر السعودي حيث خاض معه كأس العالم لللأندية في البرازيل، وبعد ذلك قررت إدارة النصر عدم التجديد له، لعدم إقتناعهم بمستواه، ليرحل نجم الكوكب المراكشي إلى الرجاء الرياضي. 
 
بعد ذلك بسنتين تعاقد النصر مع الدولي المغربي الراحل هشام الزروالي قادما من أبيردين الإستكلندي لكنه لم يلعب سوى سنة واحدة ورحل. 
 
وشهدت علاقة محمد فوزير والنصر السعودي أزمة كبيرة، وصلت إلى محكمة التحكيم الرياضي التي لم تبث إلى غاية الآن في الحكم، بعدما لم يؤدي الفريق الطنجي مبلغ الإعارة لفائدة النصر، وكان ذلك سنة 2018. 
 
وكان النصر قد تعاقد مع سعد لكرو من النادي القنيطري، لكنه فسخ معه العقد أشهر قليلة بعد ذلك لعدم إقتناعه بمستواه، حيث أدى له كامل مستحقاته.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع