مغاربة العالم

Français

بالفيديو ..رحيمي يوضح سبب بكاءه بعد قيادته للعين لنصف نهائي دوري أبطال أسيا

12/03/2024 le360 على الساعة 10h00
قاد الدولي المغربي سفيان رحيمي فريقه العين الإماراتي،لتجاوز عقبة النصر السعودي، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بفضل ضربات الترجيح بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والاياب على وقع التعادل .

وكان  سفيان رحيمي  قد منح فريقه العين الاماراتي هدف الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، قبل أن يعود للتألق مجددا  خلال مباراة الإياب بتسجيل هدفين متتاليين في الشوط الأول، قبل أن يسجل في ركلات الترجيح التي انتهت بفوز العين 1/3.

وقال سفيان رحيمي في تصريح له بعد نهاية المواجهة المذكورة  "لا توجد كلمات توصف هذا الفوز الاستثنائي بالنسبة لي، أود أن أشكر اللاعبين على الروح القتالية التي تحلوا بها أمام النصر في المباراتين".

وعن سبب البكاء قال لاعب الرجاء السابق "فريق العين أعطاني الثقة لإثبات حضوري أمام الجمهور المغربي في المباريات الكبيرة، وأشكر كل من وثق في سفيان".

وكان رحيمي عبر عن حزنه لغيابه عن تشكيلة منتخب المغرب في كأس أمم إفريقيا 2023 التي استضافتها كوت ديفوار خلال شهري يناير وفبراير الماضيين، ويأمل اللاعب أن يؤهله مستواه مع العين في العودة لحسابات المدرب الوطني وليد الركراكي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع