مغاربة العالم

Français

العين يعول على رحيمي لانقاذ موسمه من "البياض"

15/04/2024 le360 على الساعة 16h00 © حقوق النشر : Dr
تراهن جماهير العين الامارتي على تألق مهاجم فريقها، المغربي سفيان الرحيمي، لانقاذ الموسم والرياضي من البياض، بعد أن فقد النادي البنفسجي كل حظوظه في التتويج بلقب الدوري المحلي، بعد أن بات نادي الوصل المتصدر مرشحا فوق العادة لتحقيق لقبه الثامن في تاريخه والأول منذ 2007.

ويسعى نادي العين تعويض خسارته للقب الدوري الاماراتي بالفوز بلقب أبطال آسيا ، غير أن تحقيق هذا الامر يبدو عسيرا وشاقا خاصة أنه سيواجه  الهلال  السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يحتضن النادي الإماراتي مواجهة الذهاب يوم 16 أبريل الجاري، وبعد أسبوع ستكون مباراة الإياب في  العاصمة الرياض.

وفقد  فريق العين  كل حظوظه في التتويج بلقب الدوري، لبعد أن تخلف عن تحقيق نتيجة الفوز في آخر 3 مباريات  وبات يبحث عن الوصافة بعدما تراجع للمركز الثالث برصيد 36 نقطة وبفارق  12 نقطة عن  المتصدر الوصل،  ونقطة واحدة عن شباب الأهلي ثاني الترتيب، ونقطتين عن الوحدة الرابع.

ولن تكون مهمة  زملاء الرحيمي  سهلة في بلوغ منصات التتويج في مسابقة دوري أبطال آسيا، إذ سيواجه في دور النصف  نادي الهلال السعودي صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة بواقع 4 مرات، بينما لم يُتوج العين باللقب إلا مرة واحدة فقط.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع