مغاربة العالم

Français

ثلاثة ألقاب في انتظار العربي بعد استئناف الدوري اليوناني

28/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 23h00 © حقوق النشر : Dr
يترقب الدولي المغربي يوسف العربي، مهاجم فريق أولمبياكس اليوناني لكرة القدم، التتويج بثلاثة ألقاب في الدوري اليوناني خلال الموسم الكروي الحالي.

وينتظر المهاجم العربي استئناف الدوري اليوناني المقرر له في الـ 6 من الشهر المقبل، بعدما كان متوقفا بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، التتويج بثلاثة ألقاب في الموسم الكروي 2019-2020.

ومن المقرر أن يحسم فريق أولمبياكس لقب الدوري لصالحه، على اعتبار أن فريق العربي ينفرد بصدارة الترتيب العام، بفارق 14 نقطة عن مطارده المباشر باوك سالونيكا.

ويقود الدولي المغربي صدارة ترتيب الهدافين بمجموع 18 هدفا مبتعدا عن كارول سويدسكي لاعب باووك سالونيكا بـ 8 أهداف، الأمر الذي سيمنحه لقب هداف الدوري اليوناني، في حالة إذا ما استمر المهاجم العربي في تسجيل الأهداف.

كما يتقرب المهاجم يوسف العربي، التتويج بلقب كأس اليونان، لكون أولمبياكوس مؤهل إلى الدور نصف النهاية، حيث سيواجه فريق باووك سالونيكا، إذ سيواجه العربي، مواطنه القادوري الممارس بنادي باووك، عن النصف الأول من المربع الذهبي لمسابقة الكأس، فيما سيواجه نادي إيك خصمه لاريس عن نصف النهائي الثاني.

يشار إلى أن يوسف العربي خاض هذا الموسم ما مجموعه 39 مباراة بقميص نادي أولمبياكوس في جميع المسابقات، تمكن خلالها من المساهمة في 30 هدفا بين صناعة وتسجيل..

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع