أوطو موطو

Français

البيضاء تحتضن إقصائيات شمال إفريقيا والشرق الأوسط للدريفت

01/11/2017 le360 على الساعة 17h29 © حقوق النشر : Dr
ستحتضن الدار البيضاء نهاية هذا الأسبوع الحالي إقصائيات المؤهلة لبطولة شمال إفريقيا، والشرق الأوسط لاستعراض السيارات أو ما يعرف بالدريفت، تحت رعاية الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات وذلك بحضور أبطال عالميين في هذا المجال، والتي ستقام مجرياتها يومه (السبت) بفضاء مروكومول بشاطئ عين الذئاب.

وستشهد هذه البطولة  حضور الأبطال المتخصصين في رياضة الدريفت على مستوى المملكة، الذي تألقوا خلال هذا الموسم الرياضي بمختلف التظاهرات الوطنية، كما ستجرى المنافسات بحضور بطل الراليات، والمتخصص العالمي في مجال الدريفت اللبناني عبدو فغالي، الذي سيشرف على لجنة تحكيم البطولة إلى جانب قيامه باستعراضات مختلفة أمام الجمهور البيضاوي، المتعطش لهذا النوع الرياضي.

وستعرف هده البطولة  حضور البطل العالمي في رياضة الستانت (استعراضات الدراجات النارية) جوليان ولش، المتعود على أجواء البطولات المغربية في عالم المحركات، وذلك لتقديم عروض مليئة بالإثارة والتشويق.

وتبرز هذه البطولة الخاصة باستعراض السيارات اهتمام الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، بمختلف الأصناف الرياضية التي تحظى باهتمام ومتابعة الشباب المغاربة المولوعين بعالم المحركات والسرعة، خصوصا وسط حضور أبطال عالميين خلال هذه المنافسات الدولية.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع