أوطو موطو

Français

انطلاق النسخة السابعة من رالي پاندا الصحراء

20/02/2020 le360 على الساعة 11h19 | تحديث 20/02/2020 على الساعة 11h19 © حقوق النشر : Dr
انطلقت بمدينة الناضور الدورة السابعة للسباق الدولي الصحراوي رالي Desert Trophy Panda والذي يُعدّ من اقوى السباقات التي تنظم بالمملكة المغربية حيث تعرف الدورة السابعة مشاركة أكثر من 150 متسابق يمثلون دولًا أوروبية مختلفة وسيعبر المتسابقون ما يقارب 2000 كلم في 6 مراحل من شمال المغرب إلى الصحراء المغربية بداية من 16 فبراير والى غاية 22 من نفس هذا الشهر.

وفي تصريح لخوان ميغيل مورا المدير العام لسِباق سيارات پاندا الصحراوي <<تعتبر دورة 2020 لرالي پاندا الصحراء أصعب دورة حيث سيتنافس المتسابقون في ست مراحل على مسافة تقدر بأكثر من 2000 كلم، تنطلق من بني نصار بمدينة الناضور مروراً بإفران ثم ميدلت وبعدها مدينة أرفود وصولاً إلى صحراء مرزوكة والعودة إلى جبال الأطلس المتوسط وتنتهي مرة أخرى على شاطئ بوكانا بني نصار الناضور.

سيواجه المشاركون والذي يمثلون دول أوربية مختلفة مراحل صعبة، حيث يجب عليهم عبور الممرات الجبلية بالأطلس الكبير ومن هناك عليهم الذهاب إلى الكثبان الرملية إلى أن يصلوا إلى منطقة تندرارا وبعدها  إلى مرزوكة.

وفي الأخير يضيف مورا << كل الشكر لكل السلطات المغربية في كل المرافق و كل المجتمع المغربي على الترحاب الذي نلقاه والذي تعودناه كل سنة، لهذا نتمنى أن نرى في هذه الدورة منافسة ورياضة وسياحة وصداقات دولية وهذا هو هدف رالي پاندا الصحراء>>.

شارك المقال مع أصدقائك




← الرجوع