أخرى

Français

الأمير فيصل بن بندر رئيسا للاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية

22/08/2023 Le360 مع و.م.ع على الساعة 08h00 © حقوق النشر : Dr
زكت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيسا لمجلس الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية لدورة ثانية.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت بالتزامن مع احتضان المملكة العربية السعودية للدوري العربي الأفريقي للرياضات الإلكترونية خلال الفترة من 18 - 20 غشت الجاري، حيث جدد ت الجمعية ثقتها في الأمير فيصل بن بندر كرئيس للاتحاد، مع انتخاب كل من الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان نائب ا أول، وحسين الكوهجي نائب ا، وشريف عبدالباقي نائب ا، وماهر السرولي نائب ا.

وقال رئيس الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية "نسعى بهذا الاجتماع إلى الدفع بدولنا العربية نحو المقدمة في قطاع الرياضات الإلكترونية، وأن تكون من خلال احترافيتها مضرب مثل في أرجاء العالم، وأن نصل باللاعب العربي إلى كبرى محافل الرياضات الإلكترونية العالمية".

وأضاف " نهدف من خلال جمعنا هذا إلى أن ن مك ن العرب الشغوفين بالرياضات الإلكترونية وأن نصنع لهم قطاع ا يوافق تطلعاتهم، حيث نمتلك جميع المؤهلات لريادة قطاع الرياضات الإلكترونية العالمي، بوجود اللاعب الموهوب، واهتمام القيادات، وعمل نخبة المسؤولين الذين يسعون باستمرار إلى تحقيق المستهدفات وترجمة الأحلام على أرض الواقع".

يذكر أنه شارك في منافسات الدوري العربي الأفريقي للرياضات الإلكترونية في الرياض أكثر من 25 منتخبا من بينها المغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع