البطولة برو 1

Français

غاريدو: البطافة الحمراء ل "بانون"غيرت مجرى مباراة "لوصيكا"

20/10/2018 خليل أبوخليل على الساعة 23h41 | تحديث 20/10/2018 على الساعة 23h49 © حقوق النشر : Dr
اعترف الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بصعوبة المباراة التي أجراها فريقه اليوم السبت، أمام أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي، وانتهت بالتعادل هدف لمثله .

وأقر كارلوس غاريدو، أنه وجد ولاعبوه صعوبات كثيرة، أمام أولمبيك خريبكة، بسبب النهج الدفاعي الذي وضعه مدربه محمد أمين بنهاشم، والذي حرم فريقه من العودة بالنقاط الكاملة للمواجهة المذكورة .

وأوضح غاريدو خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة أمام الفريق الخريبكي، أن الرجاء بدأ المباراة بشكل أفضل واستطاع التسجيل مبكرا خلال الشوط الأول، مشددا  أن البطاقة الحمراء التي تعرض لها عميد الفريق بدر بانون، كانت نقطة تحول المباراة  وغيرت مجرى  أطوارها .

وأضاف مدرب الرجاء خلال الندوة ذاتها، أنه بعد طرد بانون حاول تأمين خطه الدفاعي، ونجح في الأمر، غير أن التركيز خان لاعبيه خلال الدقائق الأخيرة من المواجهة بسبب الضغط الذي مارسه أولمبيك خريبكة، ما أتاح له  الحصول على ضربة جزاء وانتزع من خلالها نقطة تعادل المباراة .

يذكر أن فريق الرجاء كان سباقا لافتتاح حصة التهديف بواسطة السينغالي إبراهيما نياسي، فيما سجل رضا الهجهوج هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة من نقطة الجزاء .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع