أخرى

Français

الكندي ستيفان آمز يحافظ على صدارته في الدورة ال47 لجائزة الحسن الثاني للغولف..

11/02/2023 le360 على الساعة 14h00 © حقوق النشر : Dr
حافظ اللاعب المحترف الكندي ،ستيفان آمز، على صدارة الترتيب عقب منافسات اليوم الثاني من الدورة ال47 لجائزة الحسن الثاني للغولف، المقامة بالنادي الملكي للغولف دار السلام من 6 إلى 11 فبراير الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأنهى ستيفان آمز منافسات اليوم الثاني ،التي جرت اليوم الجمعة، في المركز الأول للترتيب العام بمجموع تسع ضربات تحت المعدل المطلوب (67 و 70 ضربة)، متبوعا بالأسترالي مارك هينسبي بمجموع ست ضربات تحت المعدل المطلوب (73 و67 ضربة) والإنجليزي بول برودورست بنفس الرصيد (70 و70 ضربة).



وحل اللاعبان الأمريكي ،بريت كيغلي، والسويدي ،روبير كارلسون، في المركز الثالث مناصفة بعد تحقيقهما ما مجموعه أربع ضربات تحت المعدل المطلوب على التوالي (70 و72 ضربة) و(73 و69 ضربة).

وستتواصل اليوم السبت منافسات الدورة ال47 لجائزة الحسن الثاني بإجراء اليوم الثالث الأخير، لتحديد الفائز باللقب.



وتتميز جائزة الحسن الثاني للغولف لهذه السنة بمشاركة ألمع نجوم اللعبة المصنفين ضمن نادي ال100 الأوائل وعددهم 66 لاعبا محترفا من مختلف بلدان القارات الخمس.

ويعتبر المغرب البلد الوحيد في العالم الذي يستقبل في المدينة ذاتها وفي نفس الوقت، منافسة خاصة بالذكور، وأخرى خاصة بالإناث تندرجان في إطار الدوري الأوروبي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع