البطولة برو 1

Français

لكحل يثير الجدل من جديد بخصوص صفقة انتقاله للوداد

19/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 18h32 © حقوق النشر : Dr
شهدت تداريب فريق المغرب التطواني، حضور نجم الفريق، وذلك، تحضيرا لعودة البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بعد التوقف بسبب مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون.

وعرفت تداريب فريق المغرب التطواني بداية هذا الأأسبوع مشاركة نجم الفريق الأول أيوب الكحل.

ومازال الغموض يلف صفقة انتقال اللاعب المذكرو إلى الوداد الرياضي، بعدما تعثر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، قبل أن يفتتح باب لمفاوضات بين أيوب لكحل، وإدارة الوداد في اليمركاتو الستوي المقرر أن يفتتح يوم غد الـ 20 من الشهر الحالي.

واستأنف فريق "الماط" تداريبه تحت إشراف المدرب يونس بلحمروطاقمه التقني، وذلك استعدادا للمباريات القادمة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” المتوقفة بفعل مشاركة المنتخب الوطني المحلي في نهائيات “الشان”.

وشهدت التداريب حضور جميع اللاعبين، باستثناء اللاعبين محسن لعشير وسفيان أزنابط العائدين من الإصابة، واللذين خضعا لتداريب انفرادية خاصة مع المعد البدني يوسف الرياني.

وكان الطاقم التقني السابق قد منح اللاعبين 10 أيام راحة، وذلك مباشرة بعد لقاء الفتح برسم دور ال 16 من منافسات كأس العرش، إلى أن تعاقد النادي مع طاقم تقني جديد كان وراء تأجيل انطلاق التداريب إلى يوم الخميس 14 يناير الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع