البطولة برو 1

Français

"شجار" متولي والهبطي يعكس الاجواء المكهربة في الرجاء

20/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 © حقوق النشر : Dr
علم le360 سبور من مصادره المقربة جدا من فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الأجواء داخل النادي الأخضر باتت مشحونة، بسبب الخلاف “البارد” بين التونسي لسعد الشابي، مدرب الفريق وعدد من اللاعبين، وبين اللاعبين وبعضهم البعض.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الأجواء في فريق الرجاء الرياضي باتت غير سليمة وجد مكهربة بين المدرب التونسي وعدد من اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما عكسه مردود الفريق الأخضر أمام مضيفه أويلرز الليبيري، في المباراة التي فاز بها بهدفين للاشيء، الأحد الماضي على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأوضح المصدر ذاته أن علاقة عدد كبير من اللاعبين ببعضهم البعض يسودها التوتر مستشهدا بردة فعل اللاعب زكرياء الهبطي تُجاه عميد الفريق محسن متولي، بعد أن شتم هذا الأخير زميلَه في أكثر من مناسبة خلال المباراة المذكورة، بداعي عدم تسليمه الكرة في الوقت المناسب.

وباتت إدارة الرجاء مطالبة بالتحرك سريعا من أجل تلطيف الأجواء داخل المجموعة الرجاوية، واحتواء وإنهاء الخلاف بين اللاعبين وبعضهم البعض، حيث فقد المدرب التونسي السيطرة على مستودع ملابس فريقه، ما بات يؤثر سلبا على مردود الفريق التقني وعكسته مواجهة الفريق الأخضر الأخيرة، التي أغضبت فئة عريضة من جماهير النادي، التي باتت تدق ناقوس الخطر.
 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع