البطولة برو 1

Français

ودادي ورجاوي في القائمة المثالية للجولة الرابعة من العصبة

12/03/2023 le360 على الساعة 12h00 © حقوق النشر : Dr
كشف موقع سوفاسكور، المتخصص في الأرقام والإحصائيات، عن القائمة المثالية لأفضل اللاعبين، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وشهدت القائمة التي أعلن عنها الموقع المذكور وجود لاعبين فقط من المغرب، رغم تألق الوداد والرجاء الرياضيين خلال هذه الجولة.

وتم اختيار اللاعب وليد الصبار، من الرجاء الرياضي والمدافع أرسن زولا، من فريق الوداد الرياضي ضمن فريق الأسبوع.

وعاد فريق الوداد الرياضي بفوز ثمين بهدفين لصفر من أنغولا، حيث واجه بيترو أتليتيكو الأنغولي، أمس السبت، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ووضع فريق الوداد بهذا الفوز قدما في ربع نهائي المسابقة الأغلى قاريا، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقط في صدارة المجموعة الأولى، متبوعا بشبيبة القبائل الجزائري في المركز الثاني برصيد 4 نقط، ثم بيترو ثالثا بالرصيد ذاته، وأخيرا فيتا كلوب الكونغولي بثلاث نقط.

من جانبه، الرجاء الرياضي ضمن تأهله إلى ربع نهاىي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه الكبير بثلاثة أهداف لواحد بمالي حيث واجه حوريا كوناكري الغيني الثلاثاء الماضي، لحساب الجولة ذاتها.

وبهذا الفوز رفع الرجاء رصيده إلى 12 نقطة من 4 انتصارات في صدارة المجموعة الثالثة يليه سيمبا التانزاني برصيد 6 نقط ثم حوريا الغيني بما مجموعه 4 نقط وفي الصف الأخير فايبرز الأوغندي بنقط واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع