البطولة برو 1

Français

لسعد الشابي: "النسخة الحالية من البطولة العربية مصنوعة على مقياس الأندية السعودية"

28/07/2023 le360 على الساعة 10h43 © حقوق النشر : Dr
وجه المدرب التونسي، لسعد جردة الشابي، النسخة الحالية من بطولة الأندية العربية "كأس الملك سلمان للأندية 2023" التي انطلقت منافساتها أمس الخميس بالسعودية.

وقال المدرب التونسي إن منافسة على مقياس الأندية السعودية وتفتقد لمبدأ العدالة على مستوى تقسيم الجوائز المالية المخصصة لها، قبل أن يوضح الأخبار التي تحدثت عن تدريبه للنادي الإفريقي.

وزاد المدرب الشابي في تصريح لموقعwinwin"  ": "هذه النسخة من البطولة لم تحظ على إعجابي؛ لأنها تفتقد لمقاييس العدالة على مستوى الجوائز المالية، وإذا ما قارنّاها بالنسخ السابقة فسنجد أنّ النسخة الحالية مصنوعة على مقياس الأندية السعودية".

وتابع المدرب التونسي قائلا: "كيف من الممكن أن يُعطى حامل لقب نسخة 2023 مبلغ 6 ملايين دولار والثاني 2.5 مليون دولار وصاحب المركز الثالث 200 ألف دولار فقط. في حين أنّ في نسخة 2021 حاز الفائز على مبلغ 7 ملايين دولار والثاني 4 ملايين دولار والثالث 2 مليون دولار؟ الفرق شاسع بين النسختين وهذا غير مقبول".

وقال: "تلقيت عروضًا من أندية كبيرة تونسية وجزائرية ولكني رفضت ذلك، وقلت للمعنيين بالأمر لا مكاسب مالية مهمة من هذه البطولة، علاوة على صعوبة العوامل الجوية القاسية في هذه الفترة في المملكة ولا سيما عامل الحرارة".

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع