البطولة برو 1

Français

تعرف على أحدث التطورات حول إصابة حمد الله في قمة الاتحاد أمام أجمك

19/09/2023 le360 على الساعة 22h30 © حقوق النشر : Dr
يرتقبل أن يغيب الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، عن المباراة القادمة أمام الفتح، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مواجهة أجمك الأوزبكي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن المهاجم المغربي سيغيب عن المواجهة التي ستجمع فريقه الاتحاد بنظيره الفتح على ملعب الأمير عبد الله الفيصل يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

من جانبه، قال مدرب نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، البرتغالي نونو سانتو، إن حمد الله تعرض لإصابة على مستوى الكتف، يجري على إثرها حاليا فحوصات دقيقة لتحديد مدى خطورتها، ومدة الغياب التي تستوجبها.

يشار إلى أن المهاجم حمد الله، تعرض لإصابة على مستوى الكتف في مباراة فريقه يوم أمس أمام أجمك الأوزبكي (3-0)، عن الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، عند “اصطياده” ركلة جزاء في الدقيقة 40.

ولم يستطع اللاعب حمد الله إكمال المواجهة، إذ غادر متأثرا بالإصابة، حتى إن الحكم منعه من تنفيذ ركلة الجزاء، في حالة تحكيمية مثيرة تم تبريرها بكون الطاقم الطبي للاتحاد دخل أرضية الملعب لإسعاف اللاعب، ليطلب منه الحكم الخروج من رقعة الميدان قبل العودة إليها من جديد.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع