البطولة برو 1

Français

غاريدو "يصدم" اتحاد العاصمة بعد واقعة الانسحاب أمام نهضة بركان

02/05/2024 le360 على الساعة 12h35 © حقوق النشر : Dr
قرر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، الرحيل عن الفريق، وذلك على خلفية إنسحاب فريقه أمام نهضة بركان، لحساب في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وعبر المدرب الإسباني عن أسفه على ما حدث وضياع فرصته في المنافسة على لقب الكونفيدرالية، التي سبق وحققها مع الأهلي المصري والرجاء الرياضي.

وكشف موقع "winwin" أن المدرب غاريدو قد قرر الرحيل عن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك على خلفية أزمة مباراة الفريق أمام نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث كان يرى فريقه قادرًا على التتويج بالبطولة القارية التي كانت ستكون الثالثة له في القارة السمراء.

وتابع المصدر ذاته أن رحيل غاريدو عن الاتحاد مسألة وقت، وقد تعمقت الأزمة بينه وبين النادي الجزائري أيضا بعد تصريحاته التي أشاد فيها بالبنية التحتية للملاعب المغربية.

وكان فريق اتحاد العاصمة قرر الانسحاب من مباراة الإياب في المغرب، وقد رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري ضد قرار لجنة الأندية، وأكدت لجنة الاستئناف أحقية نهضة بركان في ارتداء قمصانه الرسمية التي شارك بها في المسابقة هذا الموسم.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع