البطولة برو 1

Français

الأهلي والاتحاد المصري يستنجدان بفوزي لقجع لحل "أزمة الموسم"

03/05/2024 le360 على الساعة 12h00 | تحديث 03/05/2024 على الساعة 15h47 © حقوق النشر : Dr
يواصل فريق الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم، مساعيهما للخروج من ورطة الدولي المغربي، محمد الشيبي، لاعب بيراميدز في قضيته مع حسين الشحات، لاعب نادي الأهلي.

ومن المنتظر أن يستضيف الإعلامي المصري  محمد الليثي، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الجمعة، في برنامج " أون تايم سبورت"، من أجل تسليط الضوء على هذه القضية.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، عن آخر تطورات قضية اعتداء لاعب الأهلي حسين الشحات، على المحترف المغربي، محمد الشيبي في نادي بيراميدز .

وأكدت صحيفة مصرية استنادا لمصدرها من داخل الأهلي، فإن إدارة النادي "القرن" فتحت خطوط اتصال مع هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والأفريقي، لإقناعه بالتحدث مع فوزي لقجع، بشأن قضية الشيبي والشحات، للتدخل من أجل إنقاذ الدولي المصري خاصة بعد لجوء اللاعب المغربي للقضاء.

وقالت المصادر ذاتها إن نادي الأهلي قدم ملتمسا إلى هاني أبو ريدة، للتدخل لدى فوزي لقجع، بأمل أن يثني الشيبي عن المسطرة التي سلكها، والتي بات الشحات على ضوئها مهددا بالسجن.

وأكدت المصادر ذاتهه أن مسؤولي الأهلي طلبوا من أبو ريدة إقناع لقجع، بالحديث مع مواطنه الشيبي، للعدول عن شكواه القضائية ضد الشحات، وحل الأزمة بشكل ودي بين الطرفين.

يشار إلى أن الشيبي سلك المساطر القانونية في قضية شنآنه مع الشحات، بسبب عدم إنصافه من طرف لجنة الانضباط بالاتحاد المصري.

وحرك اللاعب الشيبي، دعوى قضائية ضد لاعب الأهلي حسين الشحات، ويجري النظر بها في محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، للسب والقذف والاعتداء عليه، عقب لقاء الفريقين بالدوري المصري الممتاز، يوم 23 يوليو 2023.

يذكر أن محمد الشيبي اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، كان قد شارك رفقة المنتخب الوطني المغربي في كأس أمم إفريقيا، في كوت ديفوار في النسخة الماضية.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع