البطولة برو 1

Français

المغرب التطواني يصدم جمهور المغرب الفاسي بهذا القرار

09/05/2024 le360 على الساعة 10h34 © حقوق النشر : Dr
أعلنت إدارة فريق المغرب التطواني عن طرح تذاكر مباراته أمام نظيره المغرب الفاسي، ضمن دور ربع نهائي كأس للعرش لكرة القدم، بملعب سانية الرمل يوم السبت 11 ماي الجاري .

وأكد فريق الماط أنه سيستقبل فيها فريق المغرب أتلتيك تطوان نظيره المغرب الرياضي الفاسي بشبابيك مغلقة مع منع التنقل الجماعي للجماهير الفاسية.

وحددت إدارة الماط ثمن تذاكر الولوج لملعب سانية الرمل لمتابعة هذه المقابلة في : 30 درهما للمدرجات المكشوفة و150 درهما للمنصة المغطاة.

وقال الفريق المذكور في بلاغ له :"خلص الاجتماع الذي عقدته اللجنة المختلطة يومه الأربعاء 8 ماي 2024 بمقر عمالة تطوان، إلى إجراء مقابلة دور ربع نهائي كأس للعرش التي سيستقبل فيها فريق المغرب أتلتيك تطوان نظيره المغرب الرياضي الفاسي بملعب سانية الرمل يوم السبت 11 ماي الجاري بشبابيك مغلقة مع منع التنقل الجماعي للجماهير الفاسية.

ووزاد الماط في بلاغه قائلا:" قررت لجنة تصريف الأعمال لنادي المغرب أتلتيك تطوان بتنسيق مع لجنة التنظبم تخصيص نسبة 5% من الطاقة الاستيعابية للملعب للجماهير الفاسية، وطرح تذاكر المواجهة للبيع يوم الجمعة بداية من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة العاشرة ليلا".

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع