2لبطولة برو 1

Français

بعد صعود فريق وزير في حكومة أخنوش .. مباريات نارية في الهواة و هذا هو البرنامج

01/05/2024 le360 على الساعة 19h30 © حقوق النشر : Dr
ستتواصل الإثارة و التشويق في قسم الهواة من خلال الدورة 26 التي ستجرى الإثنين المقبل علما أن جميع المباريات ستجرى في توقيت موحد هو الخامسة مساء.

و بعد التعرف على هوية الفريق الذي صعد إلى القسم الثاني ويتعلق الأمر بفريق إتحاد يعقوب المنصور الذي ضمن الصعود قبل خمس دورات و الذي يترأسه محمد المهدي بنسعيد محمد مهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل في حكومة عزيز أخنوش،، فستشهد باقي المباريات ندية و تشويق سواء فيما يتعلق بأندية المقدمة وأيضا التي توجد في ذيل الترتيب. 
 
و لعل أبرز مباراة في هذه الجولة تلك التي سيشهدها الملعب البلدي بالقنيطرة حيث سيستقبل الكاك صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة، الرشاد البرنوصي صاحب المركز الثالث برصيد 39 نقطة. 
 
وسيحاول فريق حسنية لازاري وجدة العودة بنتيجة إيجابية من قلب الخميسات من أجل تشديد الخناق على ثلاثي المقدمة بما أنه يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، فيما يحتل الفريق الزموري المركز 14 برصيد 26 نقطة حيث يسعى لتفادي النزول. 
 
و لن تخلو مباراة أمل تزنيت ضد الوداد التماري من الندية والتشويق على اعتبار أنها تجمع فريقين ترتيبهما متقارب من أجل الصعود ويتعلق الأمر بالأول الذي يستضيف بميدانه برصيد 39 في المركز الخامس و وداد تمارة في المركز السادس برصيد 38 نقطة. 
 
و في باقي المباريات يستقبل الإتحاد البيضاوي نظيره نادي أولمبيك اليوسفية، والفتح الرياضي الناظوري ضد جمعية المنصورية، فيما يحل مولودية آسا ضيفا على الإتحاد الرياضي لتمارة، فيما سيكون البطل إتحاد يعقوب المنصور، أمام مواجهة الجريح إتحاد سيدي قاسم.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع