فنون الحرب

Français

بطولة البحر الأبيض المتوسط للمواي طاي : المنتخب المغربي يحرز 7 ميداليات ذهبية

06/11/2023 Le360 مع و.م.ع على الساعة 06h54 | تحديث 06/11/2023 على الساعة 21h30 © حقوق النشر : Dr
أحرز المنتخب المغربي للمواي طاي سبع ميداليات ذهبية ، خلال منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط التي احتضنتها مدينة لوتراكي باليونان ما بين 02 و 05 نونبر الجاري.



وجاءت هذه الميداليات الذهبية بواسطة كل من كلثوم اخلوف بعد تغلبها في نهاية وزن أقل من 48 كلغ على منافستها الإيطالية بيتينا كروبر ،وأميمة بلوراث بفوزها في الدور ذاته على البرتغالية فيليبا كورييا في وزن أقل من 51 كلغ ،و إيناس بولبراج بانتصارها في نهاية وزن أقل من 60 كلغ على البرتغالية الأخرى ماتيلدي رودريغيز، ثم سلمى أجبور الفائزة في النهاية على الإيطالية ناومي رومانو في وزن أقل من 54 كلغ في فئة الإناث.



أما في فئة الذكور فعادت الميداليات الذهبية الأخرى لكل من أمين الشتيوي الفائز في نهاية وزن أقل من 54 كلغ على التركي أونور توران وعبد العالي زاهيدي الذي تفوق في نهاية وزن أقل من 71 كلغ على اليوناني ديونيسيس أكريوجيانوس، ثم عزيز الفلاق الذي نال ذهبية وزن أقل من 81 كلغ بعد انسحاب اليوناني نيكولاوس ماركاريتيس.



ويذكر أن النخبة الوطنية أشرف على تأطيرها خلال هذه البطولة المتوسطية كل من المدربين الوطنيين مصطفى قطبي وعثمان الوهابي، كما مثل التحكيم المغربي خلالها الحكم الدولي مصطفى الغنام

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع