Français

بركان يتعادل أمام الزمالك وتنتظره 45 دقيقة تاريخية للتتويج

26/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 20h50 | تحديث 26/05/2019 على الساعة 21h30 © حقوق النشر : Dr
انتهت الجولة الأولى من المباراة التي تجمع في هذه اللحظات بين الزمالك المصري وضيفه نهضة بركان بالتعادل دون أهداف، لحساب إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وبالعودة إلى أقوى اللحظات من هذا الشوط التي تميز بالتكافؤ بين الفريقين، إذ كان الفريق المغربي هو المبادر إلى شن الخطورة على حاسر الزمالك، عن طريق اللاعب العشير في الدقيقة الـ 5 بعد تلقيه كرة عرضية أرضية خطيرة من لابا كودجو، تضع العشير أمام مرمى جنش، ولكنه يهدرها بغرابة فوق العارضة.

من جانبه، قام الفريق المصري بمحاولة خطيرة في الدقيقة الـ 16 عن طريق اللاعب محمود علاء الذي حول عرضية محمد إبراهيم بضربة مزدوجة خلفية، ولكنها تصل ضعيفة إلى أحضان المحمدي.

محاولة أخرى للفريق البركاني في الدقيقة 19 عم طريق المهاجم لابا كودج، الذي توغلو من الجبهة اليمنى ويسدد كرة مباغتة تعلو عارضة جنش.

وتبقى أخطر محاولة للفريق المصري في الدقيقة الـ 24 بواسطة اللاعب حميد أحداد، الذي تسلم الكرة ويسقط في منطقة جزاء بركان، وسط مطالبات بضربة جزاء، ولكن الحكم الحكم تيسيما يطالب باستمرار اللعب.

قبل أن يعلن الحكم ذاته بعد نهاية الشوط الأول باسرال الفرقين إلى مستودع الملابس على إيقاع التعادل. شوط أول جدي ممتاز للفريق البركاني، الذي يمكن أن نؤكد أنه يعلب بارتياح كيبر وهو المسيطر على جل اطوار الجولة الأولى.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع