LDC أفريقيا

Français

حكم "لا يعترف بالبطاقات الحمراء" يدير قمة الوداد وصنداونز في إياب نصف نهائي دوري لأبطال

15/05/2023 le360 على الساعة 12h05 | تحديث 15/05/2023 على الساعة 12h12 © حقوق النشر : Dr
تترقب جماهير نادي الوداد الرياضي ومعها الجماهير الرياضية المغربية والأفريقية الموقعة المرتقبة بين الفريق الأحمر ومضيفه صنداونز الجنوب إفريقي برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقررت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم إسناد إدارة مباراة الوداد الرياضي وصنداونز الجنوب إفريقي للحكم السوداني محمود علي إسماعيل.

وسيعود الحكم السوداني لقيادة مباراة جديدة للوداد بعد أن سبق له أن حكم  مبارتين للفريق الأجحمر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إذ كانت الأولى أمام ساغرادا أسبيرانسا الأنغولي وفاز بها زملاء رضا التكناوتي يملعب هذا الأخير بهدفين لواحد، والثانية أمام فيتا كلوب الكونغولي، في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد .

ويبلغ الحكم السوداني محمود علي محمود إسماعيل ، من العمر 35 عاما،  وسبق له أن أدار 28 مباراة في المنافسات القارية للأندية والمنتخبات، منها 7 مباريات في دوري الأبطال، وأشهر البطاقة الصفراء 68 مناسبة، دون أن يشهر البطاقة الحمراء في أي مناسبة، واحتسب 3 ركلات جزاء.
 
وسبق للحكم السوداني  قاد مباراة الرجاء الرياضي الأخيرة  أمام مضيفه الأهلي المصري، في ذهاب ربع نهائي المسابقة المذكورة والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد،  وهي المواجهة التي أثارت جدلا كبيرا في العاصمة المصرية القاهرة، بداعي عدم احتسابه هدف سجله الأهلي عن طريق محمود عبد المنعم (كهربا) في الشوط الأول، وعدم إعلانه ضربة جزاء للفريق الأحمر بعد أن لمست الكرة يد المدافع الرجاوي مروان الهدهودي .

يذكر أن مباراة الذهاب بين الوداد وصنداونز، انتهت بالتعادل بدون أهداف، علما أن مواجهة الاياب بينهما ستجرى يوم السبت المقبل 20 ماي 2023، في ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" بمدنية بريتوريا، بداية من الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع