LDC أفريقيا

Français

جماهير الوداد تطالب الناصيري باتخاد هذا القرار قبل مباراة الإياب

26/05/2019 إلياس البطاحي على الساعة 16h00 © حقوق النشر : Dr
قررت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي"الكاف" ، تعيين الحكم الغامبي باكاري غاسما، لقيادة مباراة إياب نهائي دوري رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي التونسي وضيفه الوداد الرياضي الجمعة المقبل بالملعب الدولي رادس في تونس العاصمة.

وسيساعد الغامبي غاسما كلا من السينغاليين وحبريل كامارا ومالك الحاجي سامبا، فيما سيتكفل الزامبي جياني سيكازوي، غرفة تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) .

وما إن تم الإعلان عن إسم الحكم الذي سيقود تقنية الفيديو لهذه المواجهة،، حتى أبدت جماهير فريق الوداد تخوفها من الحكم الزامي جياني سيكازوي، نظرا للأخطاء الجسيمة التي ارتكبها في مجموعة من المباريات، خاصة وأنه هو الحكم ذاته الذي عرفت قرارته التحكيمية جدلا واسعا، أبرزها الموسم الماضي عندما تأهل الترجي إلى نهائي العصبة أمام بريميرو دي أغوستو، بعدما ألغى هدفا صحيحا كان سيقصي الفريق قبل التتويج باللقب.

وطالبت الجماهير الودادية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من إدارة النادي الأحمر برئاسة سعيد الناصيري، بالتدخل في هذه القضية والدفاع عن مصالح النادي ي هذه المسابقة القارية، تخوفا من وقوع مجزرة تحكيمية في مباراة الإياب.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله رغم أن النادي الأحمر أكمل المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد العميد ابراهيم النقاش مع بداية الجولة الثانية.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع