المغرب

Français

بالصور .. مكونات المنتخب الوطني تزور يوسف جواد في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية

20/04/2024 le360 على الساعة 09h40 | تحديث 20/04/2024 على الساعة 09h46 © حقوق النشر : Dr
توجه لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة رفقة الطاقم التقني مساء أمس الجمعة 19 أبريل، صوب غرفة اللاعب المغربي الدولي يوسف جواد، الذي تعرض لإصابة خطيرة خلال المباراة ضد ليبيا، للاستفسار والاطمئنان عن حالته الصحية. .

ولم يأبه لاعبو المنتخب الوطني لكرة القجم داخل القاعة ومدربهم هشام دكيك وطاقمه المساعد بفرحة التأهل لنهائي "الكان" وانتزاع بطاقة التأهل لـ"مونديال أوزبكستان وتوجهوا على وجه السرعة إلى غرفة يوسف جواد بإحدى المصحات الخاصة في مدينة الرباط، من أجل الاطمئنان عليه  ورفع معنوياته .

وكان يوسف جواد قد غادر قبل نهاية مباراة المنتخب الوطني ضد ليبيا ، في نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم. الأمم 2024، أمس الجمعة، بقاعة قصر الرياضة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد تعرضه لاصابة قوية، ما سيفرض غيابه عن المباراة النهائية أمام أنغولا ، غدا الأحد .

بلغ المنتخب المغربي المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، بفوزه أمس الجمعة، على نظيره الليبي بستة أهداف دون رد  في مباراة نصف النهائي، ليضمن بذلك التأهل للمونديال.

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من سفيان المسرار (د 3 و22)، ويوسف جواد (د 6)، وبلال البقالي (د 12 و29)، وأنس العيان (د 17).

ويلاقي المنتخب المغربي في المباراة النهائية، الأحد المقبل، نظيره الأنغولي، الذي فاز في وقت سابق من اليوم، على نظيره المصري (7-3).

وبهذا الفوز ضمن المنتخب المغربي رسميا التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

وستكون أمام المنتخب الليبي فرصة ثانية لانتزاع إحدى بطاقات التأهل إلى المونديال، حين يواجه في مباراة تحديد المركز الثالث، التي تقام الأحد المقبل، نظيره المصري.

وتقام منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين، وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع