مغاربة العالم

Français

بالفيديو..ستاد ريمس يعلن رحيل لاعبه المغربي يونس عبد الحميد بطريقة "مميزة"

17/05/2024 le360 على الساعة 18h40 © حقوق النشر : Dr
أعلن نادي ستاد ريمس بشكل رسمي، مساء اليوم الجمعة، رحيل عميده، الدولي المغربي يونس عبد الحميد، بعد انتهاء عقده متم الموسم الكروي الحالي .

ونشر نادي ريمس شريط فيديو على صفحاته  الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعيو علق عليه بالقول : "كابتن مثالي، ومدافع متميز وقائد غرفة تغيير الملابس، نحن في "ديلاون" يوم الأحد لتقديم التحية الأخيرة لقائدنا" 

ولعب يونس عبد الحميد، قائد فريق ستاد ريمس المغربي، مباراته رقم 200 في البطولة الفرنسية يوم الأربعاء 16 ماي، في الفوز على أولمبيك مرسيليا (1-0).

علاوة على ذلك، أعلن الكابتن البالغ من العمر 37 عامًا، في فبراير الماضي، خلال مقابلة حصرية مع وسائل الإعلام الفرنسية ليكيب، أنه سيغادر النادي في نهاية الموسم الحالي.

وقال لاعب المنتخب الوطني : "قصتي مع ريمس ستنتهي. مستقبلي مع ريمس سينتهي بنهاية الموسم.. النادي أبلغني بعدم تمديد عقدي. لقد أمضينا سبعة مواسم رائعة معًا. وشدد على أن مساراتنا ستفترق.

ومن المقرر أن يخوض يونس عبد الحميد مباراته الأخيرة بقميص ستاد ريمس، مساء الأحد المقبل، أمام رين، في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الفرنسي على أرضه، بعد سبع سنوات قضاها مع النادي الفرنسي.

وللتذكير، فإن اللاعب المغربي الدولي، في مباراته الأخيرة ضد ستاد رين، سيكون لديه 252 مباراة، في جميع المسابقات (الدوري الفرنسي، كأس فرنسا والدوري الأوروبي).

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع