تنس

Français

جائزة الحسن الثاني لكرة المضرب .. البرازيلي ديمولينير والإيطالي فافاسوري يتوجان بلقب الزوجي

09/04/2023 Le360 مع و.م.ع على الساعة 10h00 © حقوق النشر : Dr
رازيلي مارسيلو ديمولينير والإيطالي أندريا فافاسوري، أمس السبت، بلقب الزوجي برسم الدورة 37 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، المنظمة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش.

وجاء تتويج ديمولينير وفافاسوري بلقب الزوجي في منافسات هذا الدوري الدولي، عقب فوزهما في المباراة النهائية على الزوجي المتكون من النمساويين ألكسندر إرلر ولوكاس ميدلر، بمجموعتين لواحدة (6-3) و(4-6)، ثم (12-10).

وكان ديمولينير وفافاسوري قد بلغا المباراة النهائية، أمس الجمعة، على حساب الزوجي المتكون من الهولندي ساندر أرندس والباكستاني عصام الحق قريشي ب(7-6)، (6-3).

أما النمساويان إرلر وميدلر فبلغا الدور ذاته، عقب فوزهما على الزوجي المتكون من الأمريكي ماكسيم كريسي والفرنسي ألبانو أوليفيتي ب(6-2) و(7- 6).

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للتنس، بتنسيق مع النادي الملكي للتنس بمراكش، وتعد الوحيدة من هذا المستوى على صعيد القارة الإفريقية، تندرج ضمن الدوري الدولي لرابطة محترفي هذه اللعبة سلسة 250 نقطة.

وتتميز الدورة الــ 37 لهذه الجائزة بمشاركة عدد من ألمع اللاعبين الدوليين من 21 بلدا، حوالي 20 منهم من بين أفضل 100 لاعب في التصنيف العالمي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع