المغرب

Français

لاعبان رجاويان يرفضان التنازل عن 20% ويطالبان بمستحقاتهما كاملة

20/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 20/10/2021 على الساعة 12h49 © حقوق النشر : Dr
نجح المكتب المسير للرجاء الذي يقوده رشيد الأندلسي في إقناع عدد من لاعبي الفريق ووكلائهم بالتنازل عن 20 بالمائة من مجموع ديونهم التي بذمة الفريق الأخضر مقابل التوصل بباقي مستحقاتهم المالية، فيما عجز في إقناع لاعبين رجاويين أخرين بذات المقترح.

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة أن المدافع عبد الجليل أجبيرة وزميله زكرياء الوردي، لاعب خط وسط ميدان الرجاء، رفضا معا  التنازل عن 20 بالمائة من مجموع مستحقاتههما العالقة بذمة الفريق الأخضر.

وأوضح المصدر ذاته أن اللاعبين المذكورين استغربا طلب رشيد الاندلسي لهما بالتنازل عن مستحقاتهما المالية، وأنهما كان سيتفهمان الأمر لو أن الفريق مازال يعاني ماليا، وعبرا عن استيائهما من المقترح المذكور خاصة وأن خزينة الرجاء انتعشت خلال الفترة الأخيرة بما يناهز 20 مليار سنتيم.

يذكر أن المكتب المسير لفريق الرجاء نجح بشكل كبير في مفاوضاته مع جميع اللاعبين  وصرف مستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق والتي تخص الموسم السابق، وكان أخرهم عبد الاله الحافيظي الذي رضخ  لإرادة المكتب المسير للفريق ووافق على تخفيض 20 بالمائة من مجموع ديونه العالقة بذمة الفرق الأخضر، ما مكنه من تسلم شيك بقيمة 300 مليون سنتيم دفعة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع